المجتمع

سيبك من ساندوتش الجبنة والخيار..وجبات خفيفة يمكن تناولها على الشاطىء

 

 ‌

يفضل الكثير من الأشخاص إعداد بعض الساندويتشات المكونة من الأطعمة الخفيفة مثل الجبنة والخيار، والفاكهة مثل البطيخ والعنب وغيرها من الوجبات الخفيفة، عند الذهاب للشاطىء، ولكن يمكن تغير هذا الروتين وإعداد بعض الأطعمة التى تناسب الجلوس أمام البحر  والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” mydomaine “.

أطعمة مناسبة للجلوس على الشاطىء:

سلطة دجاج المانجو

يمكن إعداد سلطة دجاج المانجو، والتى تحتوى على عناصر غذائية هامة، التى يحتاجها الجسم من فيتامينات ومعادن، وكما تعتبر من الوجبات الخفيفة، ويمكن إعدادها من خلال تقطيع صدور دجاج والمانجو مع قطع من الخضروات المفضلة، من طماطم وخيار مع إضافة التوابل.

سلطة دجاج المانجو

سلطة المكرونة اليونانية

تعتبر سلطة المكرونة اليونانية، من الأطعمة الخفيفة التى يمكن إصطحابها عند الجلوس على الشاطىء، وتتكون من مكرونة مع إضافة صلصة يونانية والتى تباع فى المتاجر، مع إضافة ومسحوق الثوم وزيت الزيتون والأوريغانو.

سلطة المكرونة اليونانية

الشيكولاتة الداكنة بالشوفان

ويمكن إعداد قطع من الشيكولاتة الداكنة بإضافة الشوفان والزبدة، والتى تعطى الشعور بالحيوية والنشاط، مما يجعلك تستطيع ممارسة رياضة السباحة، واللعب على الشاطىء، ومن ناحية أخرى، يمكن الإحتفاظ بقطع الشيكولاتة فى الثلاجة.

الشيكولاتة الداكنة بالشوفان

 ‌

سلطة فواكه

ويمكن أيضاً إعداد سلطة الفواكه والتى تعتبر من الوجبات الخفيفة التى تتكون من الفواكه المفضلة سواء عنب وتفاح وبطيخ وغيرها من الفواكه المفضلة، التى تعمل على ترطيب الجسم.

سلطة فواكه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *