المجتمع

لو جوزك مش مهتم بيكى.. اعرفى ازاى تخليه يرجع زى الأول


دائماً ما يحدث مشاكل واختلافات كثيرة بين الزوج والزوجة بسبب قلة الاهتمام، لدرجة تجعل الزوجات يشعرن بقلة التقدير من قبل أزواجهن، مما يحول الحياة بين الطرفين إلى سلسلة من المشاكل والصراعات التى لا تنتهى، كما تصنع أشكال الاهتمام البسيطة فارقاً كبيراً فى نفسية المرأة، فبمكالمة تليفونية تأتى من زوجها حتى يطمئن عليها، هذه الخطوة كفيلة بأن تجعلها سعيدة طوال اليوم ومطمئنة من وجود شريك حياة يخاف ويخشى عليها، ولأن الرجال الذين لا يهتمون بزوجاتهم هم ليسوا بأقلية، لدرجة جعلت الكثيرات من زوجاتهم يستغيثون، نقدم لك اليوم عدة نصائح من خبيرة العلاقات “مروة أحمد”، يمكنها أن تجعل حبيبك يمنحك مزيداً من الاهتمام.

إهمال العلاقات

حسسيه بوجود مشكلة:

إذا كان زوجك هو واحد من الرجال الذين يهملون زوجاتهم بشكل كبير ومتواصل، قومى بتغيير معاملتك معه حتى يشعر بوجود مشكلة، مما سوف يجبره على التغيير، فتعاملى معه بطريقة رسمية حتى يشعر بتغير كبير فى العلاقة، مما سوف يدفعه للتغير.

تجاهليه زى ما بيعمل معاكى:

تجاهليه بعدم الرد على المكالمات التليفونية من أول مرة، مما سوف يشعره بعدم اهتمامك بالتواصل معه، وعندما يتحدث معك من انزعاجه من هذا الأمر، اخبريه بأن إهماله الدائم لك جعلك تتأقلمين مع فكرة عدم التركيز مع التليفون بشكل كبير، هذه الخطوة سوف تجعله يعيد النظر فى التعامل معك.

عيشى حياتك:

لا تشعرى شريكك بأن حياتك تتوقف عليه، حتى وإن كانت حياتك بالفعل لا تسير إلا من خلاله، فعندما يشعر بأنه محور الحياة بالنسبة لك سوف يتضاعف إهماله، بسبب ضمانه لوجود مشاعرك والاعتماد عليه طوال الوقت، حتى وإن كان مقصراً.

الرئيسية
ماسك الكيوى لـ بشرة خالية من العيوب

مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة

لأول مرة منذ 40 عاما.. دب قطبى يترك موطنه ويتجول فى شوارع نوريلسك.. صور

لو عندك حموضة؟.. نصائح هتخلصك منها أهمها الماء

اعراض سرطان الرحم فى مراحله المبكرة منها ألم الحوض والنزيف

حسسيه ان هو الخسران:

لا تجعلى شريكك يشعر طوال الوقت بأنك تعيشين فى حالة من الحزن بسبب إهماله لك، فليس كل الرجال تشعر بالخجل من قبل ـنفسها عندما يتسلل إليها الشعور المحبط الذى زرعونه داخل زوجاتهم، فأشعريه بأنه هو من يخسر العلاقة، بينما أنت تمارسين حياتك بشكل طبيعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *