social media

انستجرام يستعد لطرح ملصق جديد بالقصص.. تعرف عليه

يستعد انستجرام لطرح ملصق جديد فى ميزة القصص الخاصة به بعد الانتهاء من اختباره، وهذا ليسهل على المستخدمين إنشاء مجموعات دردشة.

وحسب موقع Gadgets الهندى، يمكن للمستخدم التمرير إلى أسفل الشاشة لتظهر له قائمة الملصقات، ومن ثم يختار ملصق الدردشة ” Chat Sticker” و يضيفه إلى قصته، وسيسمح التطبيق لمشاهدين القصة بالضغط على الملصق من أجل طلب الانضمام إلى مجموعة الدردشة.

ويتيح انستجرام للمستخدم صاحب القصة ميزة قبول الطلب المرسل من المستخدمين الآخرين أو رفضه، مع إمكانية غلق مجموعة الدردشة وقتما يشاء.

ويشبه الملصق الجديد الملصقات السابقة الموجودة فى التطبيق مثل استطلاعات الرأي، الأسئلة، الإشارات، العد التنازلي، صور متحركة ، الموقع والمميزات الأخرى، والتى تسمح لك بإضافتها إلى جانب ملصق الدردشة.

وكان انستجرام قد طرح مميزات فى يونيو السابق أبرزها إضافة كلمات الأغانى للقصص، حيث أعلن انستجرام سابقاً أن المستخدمين يحتاجون إلى إضافة ملصق موسيقى إلى قصص التطبيق، ومن ثم البحث عن أغنية في مكتبة الصوت، وإذا كانت كلمات الأغاني متاحة  فسيتم منحهم خيار يخص الخطوط والتصميمات المختلفة لنشرها، وهذا بالطبع بعد اختيار الجزء الذى يريدوه من الأغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *