أخبار الرياضة

بعثة المصرى البورسعيدى تصل زنجبار بعد 12 ساعة طيران

وصلت بعثة  المصري البورسعيدى إلى جزيرة زنجبار ، استعدادًا لمباراة ماليندي المرتقبة والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد عُمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

استغرقت رحلة بعثة النادي المصري 12 ساعة انطلاقًا من مطار القاهرة الدولي وصولا الى مقر إقامة الفريق والذي يبعُد عن الملعب الذي يستضيف المباراة ستاد (عمان) بحوالي 18 دقيقة فقط.

وحرص أحمد الغول سكرتير اول السفارة المصرية على استقبال بعثة المصري منذ وصولها الى مطار عبيد أماني كرومي الدولي ، لتسهيل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة ورافقها حتى مقر الإقامة ، وقام بالتنسيق مع اللواء ياسر سالم مدير الكرة والكابتن محمود جابر حول كافة ترتيبات البعثة طوال فترة إقامتها.

وتواصل السفير محمد أبو الوفا سفير مصر بدولة تنزانيا مع الجهات المختصة للتنسيق معها بشأن اتمام كافة الترتيبات سواء في التنقلات أو ملاعب التدريب.

وفور وصول اللاعبين الى مقر فندق الإقامة تناولو وجبة الغذاء ، ثم تم تسكنيهم الى الغرف الخاصة بهم لينالوا قسطًا من الراحة نظرًا لعناء ومشقة السفر الطويل ، حيث قام محمود جابر بانهاء إجراءات تسكين اللاعبين في سرعة تامة.

ويولي الجهاز الطبي اهتماماً كبيراً بانتقاء وجبات الفريق بعناية فائقة حرصًا على الحفاظ على اعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *