المجتمع

اعرف أغلى أنواع القهوة فى العالم..”من 500 دولار وأنت نازل” في يومها العالمي

يفضل الكثيرمن الأشخاص تناول القهوة عند الاستيقاظ من النوم أو فى أوقات مختلفة خلال اليوم، وتوجد أنواع مختلفة من القهوة والتى تختلف أسعارها، وطرق إعدادها أيضاً، ويمناسبة اليوم العالمى للقهوة، نتعرف فى التقريرعلى أغلى أنواع القهوة، وفقاً لما ذكره موقع ” financesonline “.

أغلى أنواع القهوة فى العالم من الأقل سعرًا للأعلى

قهوة كونا هاواي – 34 دولارًا / رطل

تتميزقهوة ” كونا هاواي “، بنكتها ورائحتها وطعمها المميز، وكما إنها تصنع من مجموعة نادرة من الحبوب، بالإضافة إلى ذلك، فهى متوفرة بكميات كبيرة مما يعني أن معظم البائعين يستخدمون مزيجًا من قهوة كونا 10٪ ومجموعة متنوعة أقل تكلفة بنسبة 90٪، وبعض المتاجر تبعها بدون خلطها بأى شىء أخر، وتعد من أغلى أنواع القهوة، لأنها سعرها يصل إلى 34 دولاراً للرطل أى ما يعادل نحو 551 جنيه مصرى.

كونا هاوايكونا هاواي

قهوة لوس بلانيس – 40 دولار

تزرع قهوة ” لوس بلانيس “في مزرعة في السلفادور من قبل عائلة شخص يدعى سيرجيو تيكاس، وكما حصلت هذه القهوة على المركز الثاني في كأس التميز عام 2006 والمركز السادس في عام 2011.

ومتوفرة بنكهات مختلفة منها  اليوسفي مع الكراميل، ويبلغ سعرها 40 دولار.

لوس بلانيسلوس بلانيس

كوبي لواك – 160 دولار

تصنع هذه القهوة في إندونيسيا وتستخرج من فضلات الزواحف الآسيوية، حيث تستهلك هذه الحيوانات القهوة الكرز وتخمرها أثناء الهضم، ثم يأخذون فضلات هذه الحيوانات، ويتم جمعها ومعالجتها، وتتميز هذه القهوة بطعمها ورائحتها المميزة ويبلغ سعرها 160 دولار.

كوبي لواككوبي لواك

 قهوة العاج السوداء – أكثر من 500 دولار للرطل

تصنع هذه القهوة من حبوب أرابيكا من قبل شركة القهوة السوداء العاجية في تايلاند، يتم تحضيرها من براز الفيل ويتم معالجتها بعد ذلك وتتميز برائحة ونكهة مميزة، وتباع بأكثر من 500 دولار للرطل .

قهوة العاج

قهوة العاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *