منوعات

اعرف أسعار أغلى شقق فى العالم من باريس لدبى.. صور

تختلف أسعار الشقق وفقاً لعوامل مختلفة منها المساحة والمكان الذى تقع فيه وهل تطل على مكان مميز أم لا وغيرها من العوامل التى تلعب دور فى تحديد السعر، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن بعض الشقق الفاخرة والتى تصل أسعارها لأكثر من مليون دولار، والتى نتعرف عليها فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “grunge“.

شقة فاخرة بالهند بسعر 1-2 مليار دولار

تقع شقة فاخرة بالهند، ويمتلكها أغنى رجل في الهند، وصممت من قبل مهندسين معماريين في شيكاغو، وتتميز بسقف عالى جدًا وكما إنها تستطيع النجاة من زلزال بلغت قوته 8 درجات بمقياس ريختر، وتعتبر أغلى منزل في الهند، حيث يحتوي على ستة طوابق مخصصة للسيارات، بما في ذلك سيارة مرسيدس مايباخ البالغة قيمتها 5 ملايين روبية هندية.

شقة بالهندشقة بالهند

شقة بنيويورك بسعر 250 مليون دولار

ومن الشقق مرتفعة السعر، تقع فى نيويورك  والتى تقع فى بنتهاوس في برج 220 سنترال بارك ساوث ، ويبلغ سعرها 250 مليون دولار مكونة من أربع طوابق وتحتوى بداخلها على مناظر جميلة مطلة على سنترال بارك، وكما تطل على حديقة ، وتوجد أقسام كاملة للتدخين وأخرى غير المدخنين حيث يصل عدد الغرف 16 غرفة نوم و 17 حمام، ولذلك يصل سعرها 250 مليون دولار.

شقة بنيويوركشقة بنيويورك

شقة بلندن بسعر 195 مليون دولار

تبلغ تكلفة الشقة الفاخرة في لندن 195 مليون دولار،  وتطل على قصر باكنجهام، وقد يستطيع الساكن أن يرى أفراد العائلة المالكة عند خروجهم من المنزل، وتحتوى الشقة على تسع غرف النوم وحمامات حيث يصل عدد الغرف لـ 12 غرفة.

شقة بلندن بسعر 195 مليون دولارشقة بلندن بسعر 195 مليون دولار

شقة بدبى بسعر 74.5 مليون دولار

تقع شقة دبى فى إحدى الأبراج بدبى وتحتوى على 8 غرف نوم، كذلك وسائل الترفية المختلفة مثل قاعة سينما، وأربع حمامات، وجراج بمدخل العمارة، ولذلك بسعر 74.5 مليون دولار.

دبي - 74.5 مليون دولاردبي – 74.5 مليون دولار

شقة هونج كونج بسعر 66 مليون دولار

تتكون شقة هونج كونج من أربع حمامات و أماكن لوقوف السيارات بمدخل البرج، ومساحة واسعة وتطل على مناظر طبيعية كما تحتوى على غرف ترفيه مثل قاعة للسينما، ولذلك يبلغ سعر الشقة 66 مليون دولار.

هونج كونج - 66 مليون دولارهونج كونج – 66 مليون دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *