أخبار الرياضة

نتائج الجوله التاسعه من الدوري الأرجنتيني: “فريق ‘مارادونا ‘خيمناسيا يحقق إنتصاره الأول علي جودوي كروز بنتيجة 4-2 و يغادر ذيل جدول ترتيب فرق البطوله”

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•صعد أرخنتينوس جونيورز لوصافة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على ضيفه أرسنال ساراندي، فيما حقق خيمناسيا الذي يدربه الأسطورة دييغو ارماندو مارادونا إنتصاره الأول بالبطولة، وذلك في إطار الجولة التاسعة من المسابقه المحليه.وفاز أرخنتينوس علي أرسنال ساراندي في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت . حاءت الأهداف من خلال فرانسيس مانويل ماك أليستر (ق15) وغابرييل أوتشي (ق76)، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد إيزيكييل سيريكا (ق8).وبفوزه رفع أرخنتينوس رصيده إلى 18 نقطة وصعد للوصافة بفارق الأهداف خلف بوكا جونيورز المتصدر والذي يحل ضيفا على ديفينسا إي خوستيسيا اليوم في ختام الجولة.أما أرسنال فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس.
•و في مباراه ثانيه لحساب نفس الجوله، استطاع خيمناسيا الذي يدربه مارادونا أن يحقق أول إنتصار له بالبطولة وذلك على حساب مضيفه جودوي كروز بنتيجة 4-2 .حملت رباعية خيمناسيا توقيع لياندرو كونتين (ق2) وفيكتور أيالا (ق44 و83) وماتياس غارسيا، بينما سجل ثنائية صاحب الأرض خوان برونيتا (ق45 و61) . و بهذه النتيجه ،يغادر الفريق ذيل ترتيب فريق الدوري ويصعد للمركز قبل الأخير بأربع نقاط بينما هبط جودوي كروز للمؤخرة بثلاث نقاط.و في غرفه الملابس احتفل مارادونا بالفوز مع لاعبيه حيث قام بالرقص وسط لاعبيه فرحاً بإنتصاره الأول في الدوري.
•و في مباراه ثالثه ، تغلب راسينغ على ضيفه ألدوسيفي بثنائية نظيفية من توقيع جوناثان كريستالدو (ق34) وليساندرو لوبيز (ق58) من ضربة جزاء ليرتقي للمرتبة الخامسة بـ16 نقطة فيما تجمد رصيد الضيوف عند خمس نقاط في المرتبة الـ22.
•وفي باقي مباريات أمس السبت، فاز سنترال كودردوبا على مضيفه سان لورينزو 1-4 وتعادل إستوديانتس مع ضيفه أوراكان سلبيا.وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بتعادل نيويلز أولد بويز مع بانفيلد بدون اهداف وفوز أتلتيكو توكومان على تاييريس 2-1.وتختتم اليوم الأحد بلقاءات فيليز سارسفيلد مع إندبنديينتي، ولانوس مع روساريو سنترال، وأونيون مع كولون، وريفر بليت مع باتروناتو، وديفينسا إي خوستيسيا مع بوكا جونيورز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *