منوعات

يا صباح الرعب.. أسطورة قلعة دوفر أشهر مكان للاحتفال بالهالوين فى إنجلترا

مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الهالوين تحتفل أغلب الدول به من خلال ارتداء الملابس التنكرية  وأغلب الأجواء المسيطرة في هذا اليوم تكون مرعبة، ومع هذا فلكل دولة مجموعة من الاختلافات في الاحتفال بهذا العيد، وهناك أسطورة مرتبطة بعيد الهالوين في انجلترا مرتبطة بـ”قلعة دوفر” ويقال إنها قلعة كبيرة مسكونة بالأشباح.
قلعة دوفرقلعة دوفر
وتم بناء هذه القلعة في إنجلترا بناء على طلب الملك “هنري الثاني” في القرن الثاني عشر، واليوم تعتبر هذه القلعة واحدة من أشهر الأماكن المسكونة بالأشباح في المملكة، ويروى أن السبب في ذلك نقلا عن موقع “elle” أن هذا المكان قد شهد غزوا من “نابليون بونابرت”، وقام بإيواء جنود الحرب العالمية الثانية في هذه القلعة.
قلعة دوفر ليلاقلعة دوفر ليلا
ومن أشهر أشباح القلعة صبي صغير بدون رأس، وامرأة ترتدي ثوبا أحمر، لذلك يعد هذا المكان مثالي لمن يفضلون الأجواء المرعبة للاحتفال بالهالوين، خاصة أنه بجوار هذه القلعة على بعد أقل من 40 دقيقة بالسيارة تم افتتاح منتزه دريم لاند الترفيهي الذي أعيد افتتاحه منذ بضع سنوات، وتم تسميته باسم “سكريم لاند”.
مدينة ملاهى مرعبةمدينة ملاهى مرعبة
مدينة سكريم لاندمدينة سكريم لاند
وتتواجد هذه القلعة والمنتزه الترفيهي على طول الساحل، ويستضيف موقف السيارات خمس متاهات يخرج منها أشهر الشخصيات المرعبة في عيد الهالوين مثل الزومبي والأشباح والمهرجون الأشرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *