المحافظات

بالصور … محافظ شمال سيناء : انتظام العمل بجميع المدارس والمصالح الحكومية

شمال سيناء – د.هويداالشريف

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على انتظام العمل فى جميع المصالح الحكومية والخدمية والمدارس على مستوى المحافظة .

وقال المحافظ أن المرافق العامة مستمرة فى آداء خدماتها للمواطنين فى مختلف القطاعات وخاصة قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتموين، بجانب انتظام العمل والدراسة في مختلف مدارس المحافظة.
وشدد المحافظ ، علي سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين ،بجانب انتظام العمل في مختلف المرافق الخدمية، وتقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين.. مشيراً الي أن المرافق العامه والمستشفيات لم تتأثر بالظروف الجوية.
وأضاف المحافظ الي أنه جارى ازالة آثار الأمطار لتيسير حركة المرور.. حيث تقوم سيارات ومعدات الحملة فى المحافظة بالتعاون مع سيارات ومعدات مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار فى مختلف الشوارع والميادين العامة و تسليك بالوعات تصريف وشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة وازالة كافة المعوقات الناتجة عن مياه الأمطار .
أشار المحافظ الي استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات، بجانب قيام غرفة العمليات الرئيسية في الديوان العام وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بمتابعة الموقف لحظة بلحظة.
يذكر ان محافظة شمال سيناء شهدت خلال الساعات الماضية امطار غزيرة، وانخفاض في درجات الحرارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *