المحافظات

محافظ القليوبية يعقد إجتماعا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة

القليوبية : محمد فايز
عقد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم إجتماعا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة لمناقشة جدول الأعمال ، وذلك بحضور السادة رؤساء المدن والأحياء والمستشار القانوني ومديري إدارة المرور والمرافق ومديري عموم الشئون المالية والإدارية والتفتيش المالي والإداري والشئون الاقتصادية والهندسية والمتابعة ومركز المعلومات ومركز معلومات التنمية المحلية والأملاك و سمير صبحي مدير إدارة الإعلانات.
ومن جانبه أكد المحافظ أن الهدف من إدارة الإعلانات ليس فقط العائد المادي الذي يدخل صندوق المحافظة بقدر تنظيم المنظومة ومحاربة فوضى الإعلان والمعلومات المغلوطة التي تضلل المواطنين بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري لشوارعنا.
حيث تم عرض إجمالي المبالغ المحصلة بكل وحدة محلية للمركز أو المدينة كما تم مناقشة الطلبات المقدمة من الوكلاء واصحاب الشركات مع الحرص أن تتضمن الرسالة الإعلانية إرشادات قومية خاصة بالصحة العامة وغيرها من الإيجابيات، ووجه المحافظ أيضا بالطرح عن طريق المزاد العلني إعمالا لمبدأ الشفافية التامة وتطبيق القانون.
كما تم مناقشة مقترح بشأن الإجراءات التي تتم بخصوص الشوارع الداخلية بالمدن، والمراد إقامة إعلانات بالشارع على الأعمدة من أصحاب الشركات والمواطنين حيث تم التوجيه بالإلتزام باللائحة القانونية المعتمدة ،كما وجه المحافظ بإزالة كل الإعلانات المخالفة التي لا يلتزم أصحابها بالقوانين .
ووجه محافظ القليوبية بالتأكيد على مشاركة مراكز معلومات التنمية المحلية بنطاق المحافظة للعمل علي حصر الإعلانات بنطاق المراكز والمدن والقرى بالتنسيق مع مسئولي إعلانات الوحدات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *