أخبار الرياضةرئيسية

ليفربول يتمسك بحلم الدوري الانجليزي.. الريدز يحول خسارته من استون فيلا إلى فوز 2-1 فى الدقيقة 95

خسر فريق استون فيلا أمام ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

ليفربول يهزم استون فيلا فى الوقت القاتل
بادر أستون فيلا بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وهو أول أهداف “الفرعون” الرسمية مع “الفيلانز”، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي، فيما جاء هدف تعادل ليفربول عن طريق روبيرتسون في الدقيقة 87، قبل أن يتمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وشارك محمود تريزيجيه أساسياً مع أستون فيلا، فيما شارك أحمد المحمدي بديلاً وبالتحديد منذ الدقيقة 69، بينما شارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة مع ليفربول.

 

تريزيجيه يكتب التاريخ مع استون فيلا ضد ليفربول
وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ “الفيلانز” يسجل هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد استون فيلا
وجاء تشكيل ليفربول كالآتي: أليسون في حراسة المرمى – أرنولد – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – أندرو روبيرتسون – آدم لالانا – جورجينيو فينالدوم – جوردان هيندرسون – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح.

بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالآتي: هيتون في حراسة المرمى – فريدريك جيلبرت – بيورن إينجلز – تايرون مينجز – مات تارجت – مارفيلس ناكامبا – جون مكجين – دوجلاس لويز – محمود حسن تريزيجيه – أنور الغازي – ويسلي مورايس.

تريزيجيه يحتفل بأول أهدافه مع استون فيلا

ليفربول يؤمن صدارة الدوري الإنجليزي
هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر، كما نجح “الريدز” في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بمسابقة الدوري الانجليزي.

ودخل ناديا ليفربول وأستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث خطف فريق ليفربول تأهلاً صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل “الريدز” إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1

تريزيجيه يسجل أول أهدافه مع استون فيلا
ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعب “أنفيلد” هذا الموسم، بعدما فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *