المجتمع

6 شنط مثالية للشغل.. “واسعة ومنظمة وتشيل اللابتوب”.. صور

تحتاج المرأة العاملة لحقيبة مميزة تستوعب حمل الأشياء الهامة من كتب ولاب توب وغيرها من الأدوات التى تحتاجها المرأة خلال اليوم، وفى نفس الوقت تتمتع الحقيبة بالأناقة واللون المناسب، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على حقائب مناسبة للمرأة العاملة، وفقاً لما ذكره موقع “forbes“.

حقائب مناسبة للمرأة العاملةحقائب مناسبة للمرأة العاملة

حقائب مناسبة للمرأة العاملة :

حقيبة جلدية بسيطة

تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الجلد وبسيطة ومريحة كما إنها تستوعب الكثير من الأدوات وبالإضافة إلى ذلك تتميز بألوان أنيقة مثل الأسود والخوخ.

Street Levelحقيبة جلدية بسيطة

حقيبة مصنوعة من جلد نباتى

تعتبر هذه الحقيبة مناسبة لحمل اللاب توب، وكما إنها مصممة لحفظ الممتلكات الخاصة، بالإضافة إلى ذلك فأنها مصنوعة من جلد نباتى ناعم، وتحتوى على مقابض وحزام كتف قابل للتعديل حسب الحاجة، كما إنها مقاومة للماء لذلك تناسب مختلف حالات الطقس.

جلدى أصلىحقيبة مصنوعة من جلد نباتى

حقيبة مصنوعة من الجلد الإيطالى

تتميز هذه الحقيبة بعدة مميزات منها إنها مصنوعة من الجلد الإيطالي 100٪، وأنيقة، وتحتوى على جيوب من الداخل التى يمكن أن تحتفظ بدفاتر الملاحظات أو المفاتيح والهاتف المحمول.

Everlaneحقيبة مصنوعة من الجلد الإيطالى

حقيبة الظهر جلدية

وتتميز حقيبة الظهر بأناقتها ومساحتها التى تستوعب الكثير من الأشياء مثل اللاب توب، ومقابض لإحكام إغلاقها، بطريقة سهلة.

حقائب الظهرحقيبة الظهر

حقيبة Dagne Dover Signature

تتميز هذه الحقيبة ببساطة تصميمها كما إنها تستوعب الكثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة خلال يومها، مما يضمن عدم نسيان أى متعلقات مرة أخرى، كما إنها لاتجعل المرأة تشعر بالتعب عند حملها.

Dagne Dover Signatureحقيبة Dagne Dover Signature

حقيبة يد Furla Asfalto

تتميز بأناقتها وكما إنها مصممة بطريقة عصرية، وكما إنها تستوعب مختلف الأشياء الضرورية، حتى يمكن الاحتفاظ بالمجوهرات وقطعة ملابس  وذلك لكبر حجمها.

حقيبة يد Furla Asfaltoحقيبة يد Furla Asfalto

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *