المحافظات

اقبال المواطنين على شراء كراسة شروط التجمعات التنموية بوسط سيناء وبيع اكثر من 14299 كراسة

 

العريش- د. هويداالشريف

فى بيان صحفى أعلنت محافظة شمال سيناء، عن إرتفاع مبيعات كراسة شروط حجز منزل ،و10 أفدنة بتجمعات سيناء التنموية الزراعية، إلى 14299 كراسة شروط لمشروع التجمعات التنموية بمنطقة وسط سيناء في منافذ البيع التي تم تحديدها.

وقال علاء عطوة مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة شمال سيناء، إن استمرار بيع كراسات الشروط مستمر حتى 12 ديسمبر القادم نظير مبلغ 50 جنيها للكراسة، على أن يتم تقديم الطلبات في نفس منافذ البيع اعتبارا من 15 ديسمبر القادم وحتى 29 فبراير 2020.

وأضاف أن أماكن بيع كراسات الشروط هي ديوان عام المحافظة بالقاهرة، وديوان عام المحافظة بالعريش، ومركز ومدينة نخل، ومركز ومدينة بئر العبد، ومركز ومدينة الحسنة بشمال سيناء والطور بجنوب سيناء.

يذكر أن محافظة شمال وجنوب سيناء أعلنت خطوات تملك منزل و10 أفدنة بتجمعات سيناء التنموية حيث أصبح الآن متاحًا أمام كافة المصريين من كل المحافظات تملك منزل و10 أفدنة زراعية بوسط وجنوب سيناء بمشروعات سيناء التنموية الزراعية الجديدة التي أعلنت عنها الدولة وأتاحت الفرصة للجميع للتملك به بالتقدم للحصول على منزل على مساحة 175 مترا مربعا (منها 120 مترا مربعا مسقوفا والباقى فضاء لاستغلاله في أية أنشطة إضافية) ومساحة 10 أفدنة والمستهدف 1187 أسرة في شمال وجنوب سيناء منهم 585 أسرة في شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *