المحافظات

محافظ جنوب سيناء يعلن بدء مهرجان الإضاءة السنوى بمنطقة سوهو سكوير بشرم الشيخ

 

أطلق اللواء خالد، فوده محافظ جنوب سيناء، إشارة البدء لإنطلاق مهرجان الإضاءة السنوى، بمنطقة سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، وسط حضور ألاف السائحين من مختلف الجنسيات الذين استمتعوا بالإضاءة المبهرة والألعاب النارية والفقرات الفنية العالمية المتعددة.

ورحب محافظ جنوب سيناء بجميع المشاركين والحضور فى المهرجان وفى مدينة شرم الشيخ بشكل عام.

وأشار المحافظ، أنه يحرص على حضور هذا المهرجان الهام كل عام، والذى تستخدم فيه أحدث الأجهزة فى مجال تقنية الإضاءة فضلا على المحتوى الفنى المميز للمهرجان والذى يجذب ألاف السائحين للاستمتاع بهذا الحدث وسط جو من الأمن والأمان حتى أصبح هذا المهرجان من أهم الأحداث السياحية التى تجرى على أرض مدينة شرم الشيخ.

من ناحية أخرى، استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ “ديتليف تورسيس” المدير التنفيذى للمنظمة الأوربية لتنظيم ملكات جمال القارات وبرفقته “كارين جالمان” ملكة جمال القارات لعام 2018.

حيث تم التشاور للإعداد لإقامة المسابقة هذا العام بأحدى المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 6 إلى 20 ديسمبر المقبل 2019، وأعلن المنظم للمسابقة، أنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ بعد منافسة شرسة مع أحد المدن الهندية وجاء تفوق مدينة السلام لما تتمتع به من طقس مميز ومناخ رائع فضلا على مقاصدها السياحية الخلابة، ومن المقرر اشتراك ٨٢ دولة فى المسابقة فضلا على الوفود الإعلامية العالمية المرافقة لكل دولة.

وأكد المحافظ على ترحيبه بإقامة المسابقة التى تبرز مقومات مدينة السلام السياحية أمام الميديا العالمية، كما أهدى الشال السيناوى لملكة جمال القارات عن عام 2018

حضر اللقاء اللواء نادر عشماوى، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، واللواء عبد الفتاح حلمي، مفوض المحافظ للاعلام.

FB_IMG_1573890681307

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء استقبل ملائكة جمال القارات

FB_IMG_1573890688528

محافظ جنوب سيناء يهدئ شال بدوى الملكه جمال القارات

FB_IMG_1573890696722

محافظ جنوب سيناء أثناء لقاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange