الأقتصاد

أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 16-11-2019

سجلت أسعار الذهب فى مصر، اليوم السبت 16 نوفمبر 2019، استقرارا ملحوظا قياسا على الأسعار أمس، إذ بلغ الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا فى مصر660 جنيها للجرام.

 

أسعار الذهب فى مصر:

عيار 18 سجل 565 جنيها للجرام

عيار 21 سجل 660 جنيها للجرام

عيار 24 سجل 754 جنيها

الجنيه الذهب 5280جنيها

أوقية الذهب 1468 دولارا

 

الذهب
أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون جنيه واحد أو جنيهين.

 

أسعار الذهب فى مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.

​أسعار الذهب فى مصر

وهناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب فى مصر وهى عامل العرض والطلب وسعر أوقية الذهب عالميا والتغيرات التى تطرأ على سعر العملة الأمريكية، وهى القواعد التى يتم مراعاتها بشكل يومى عند تحديد الأسعار.

وتحرص الأسر المصرية على اقتناء الذهب فى المناسبات والأعياد وكهدايا، خاصة فى محافظات وجه بحرى وقبلى، حيث يرتفع الطلب على الذهب من عيار 21، فيما يزيد الطلب على المعدن النفيس من عيار 18 بالقاهرة الكبرى  والإسكندرية، والمحافظات التى تزدهر فيها حركة السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *