أخبار الرياضة

كينيا تستضيف توجو تحت أنظار الفراعنة في تصفيات امم افريقيا 2021

 

يلتقي منتخب كينيا مع توجو في السادسة مساء اليوم بالعاصمة الكينية “نيروبي”، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

ويدخل منتخب كينيا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز أمام مصر بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما تلقى منتخب توجو هزيمة غير متوقعة أمام جزر القمر بهدف دون مقابل.

ويتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبي مصر وكينيا، بينما يقبع منتخب توجو في قاع الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب كينيا لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، بينما يطمح منتخب توجو لتدارك أثار الهزيمة والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.

يتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *