المجتمع

اليوم العالمي للطفل.. شاركونا بصوركم فى الطفولة وقولوا تتمنوا إيه لأولادكم

يحتفل العالم اليوم باليوم العالمى للطفل، والذى يعد رمزا لتآخى جميع أطفال العالم باختلاف بلدانهم، وهو نفس اليوم  الذى أعلنت الأمم المتحدة فيه قانون حقوق الطفل.

واحتفالا بهذا اليوم يمكنكم مشاركة  صوركم فى الطفولة، وأيضا صور أطفالكم  سواء أبنائكم أو أحفادكم أو أخواتكم الصغار، من خلال مبادرة ” اليوم السابع” مع ذكر اسم الطفل واسمك وسنه وكلمة تتمناها له، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر رسائل “فيس بوك”.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة “شكوتك بصوتك” إمكانية أن يطلب القراء من فريق “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد “اليوم السابع” دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة “شكوتك بصوتك” لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو “اليوم السابع” مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى