أخبار دولية

اتحاد الإعلاميين العرب يمنح هيئة الصحفيين السعوديين وسام وشهادة الإبداع الإعلامي

 

هناء السيد . .
في إطار انطلاق فعاليات منتدي الإعلام السعودي والذي يقام فى الفترة من 2 الى 3 ديسمبر بمدينة الرياض والذي تنظمه هيئة الصحفيين السعوديين . ويستضيف المنتدى أكثر من ألفين إعلامي وصحفي على مستوى الوطن العربي و العالم . وانطلاقا من هذا المجهود الرائد الذي تبذله اللجنة المنظمة للمنتدى والبرنامج المتميز الذي تم تنسيقه.. يتقدم اتحاد الإعلاميين العرب أحد مؤسسات اتحاد المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة و عضو المكتب التنفيذي للاتحادات بجامعة الدول العربية بمنح وسام و شهادة الإبداع الإعلامي لكل من
سعادة الأستاذ/خالد المالك رئيس هيئة الصحفيين السعوديين و رئيس تحرير جريدة الجزيرة، وسعادة الأستاذ/محمد بن فهد الحارثي رئيس منتدى الإعلام السعودي على مجهوداتهم البناءة في سبيل رفعة الإعلام بالمملكة العربية السعودية بشكل خاص والإعلام العربي بشكل عام وتبادل الخبرات وتوحيد صف الإعلام العربي .
ويقول الإذاعي/أحمد نور رئيس اتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب أن هذا التكريم يأتي تقديرا للدور الرائد الذي تقوم به هيئة الصحفيين السعوديين و إدارة المنتدى لما له من دور متميز يواكب احتياجات الأمة العربية وما تواجهه من تحديات متمثلة فى التشويش الإعلامي والتي تستوجب توحيد الصف ومجابهة إعلامية بناءة ، وأن منتدى الإعلام السعودي واللقاءات الإعلامية والجلسات الحوارية وورش العمل التي سيتخللها برنامج المنتدى ستكون نواة لصياغة بعض الآليات والتوصيات الفعالة التي تنادي بالتصدي لكل صور الإعلام السلبية الراهنة على الساحة العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *