المحافظات

سيناء الأمل والمستقبل في حوار لطالبات مدرسة ثانوية مع محافظ شمال سيناء

فيصل ابو هاشم _ شمال سيناء
التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مع طالبات مدرسة أسماء بنت أبى بكر الثانوية للبنات بالعريش .. حيث أجرت الطالبات حوارا صحفيا مع المحافظ بعنوان : ” سيناء الأمل والمستقبل ” .
تضمن الحوار المشروعات الكبرى الجارى اقامتها على أرض سيناء بالاضافة الى المشروعات السابق اقامتها لدعم البنية الأساسية والخدمات في المحافظة .. حيث استعرض المحافظ العديد من المشروعات لتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة ، والتركيز على اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتنمية وتعمير سيناء ، واقامة العديد من المرافق الخدمية والبنية الأساسية اللازمة لدعم التنمية في مختلف القطاعات وخدمة أهالى المحافظة .
وأكد المحافظ على اهتمامه بقطاعى الصحة والتعليم في المحافظة كأساس لدعم عمليات التنمية وبناء الانسان على أرض سيناء .. كما أكد حرصه على الاهتمام بكافة قضايا واهتمامات المواطنين وحل مشاكلهم .
ومن جانبهن .. أشادت طالبات المدرسة بدور الدولة وجهودها لتحقيق التنمية الشاملة على أرض سيناء ، وقدمن الى المحافظ التهنئة بثقة القيادة السياسية واستمراره كمحافظ لشمال سيناء .
ومما يذكر أن هذا الحوار الصحفى ضمن مسابقة الصحافة الالكترونية التى تشارك فيها المدرسة على مستوى الجمهورية ، وقد سبق فوز المدرسة بالمركز السادس على مستوى مدارس الجمهورية في نفس المسابقة العام الماضى ، وكانت تحت عنوان : سيناء بين الحاضر والمستقبل .
حضر الحوار كل من : مها شفيق مديرة المدرسة ، نجلاء شهدى الهادى أخصائية الصحافة والاعلام التربوى في المدرسة .. وأجرت الحوار الطالبات : نانسى شعبان ، شاهيناز محمد عبد المحسن / ومنة الله محمد منير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *