أخبار مصر

 

من جديد كشفت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل، بطلة مسلسل Game Of Thrones، عن مجموعة من الصور لها، خلال رحلتها فى مدينة الجونة المصرية، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 41.

وعلقت إيمانويل على الصورة قائلة: “من المحزن أن أغادر، واحة صغيرة جميلة، ممتن للغاية للموظفين على خدمتهم التي لا تشوبها شائبة وكرم الضيافة، بالإضافة لكونهم يستوعبون كل الاحتياجات، ولاحترام خصوصيتي احتراماً تاماً حتى أتمكن من الاسترخاء فعلاً، إنه أمر نادر الحدوث … شكرا لكم! أحببت كل ثانية.لكن الان يجب على المغادرة.. ولكن مغامرتي المصرية تستمر..”.

ناتالي إيمانويل

ناتالى إيمانويل 1

ناتالى إيمانويل 2

ناتالى إيمانويل 3

وكانت النجمة العالمية قد أعلنت مؤخرا، عن وصولها إلى مصر، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 41، والتي بدأت يوم الخميس الماضى، من دارالأوبرا المصرية، ومن المقررأن تستمر إلى الجمعة المقبلة 30 نوفمبر الجارى.

ناتالى إيمانويل 4

ناتالى إيمانويل 5

ناتالى إيمانويل 6

يذكرأن النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور “ميساندى” في المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل.

ناتالى إيمانويل 7

ناتالى إيمانويل 8

ناتالى إيمانويل 9

كما أنها شاركت في سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، حيث شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـ 10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عمل، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ “كيرلى” واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *