المجتمع

6 أفكار للاحتفال بالذكرى الأولى لخطوبتك “مش لازم تعملوا حفلة”

 

الاحتفال بالذكريات السعيدة من الأشياء التى تجعلنا نتذكر مشاعرنا فيها، وتدخل على قلوبنا المزيد من السعادة، وتعد ذكريات مثل الخطوبة أو الزفاف من أكثر الأشياء التى نحتفل بها للتعبير عن حبنا لشريك حياتنا والامتنان لوجودنا معًا، فإذا كانت هذه هى المرة الأولى التى يصادف فيها ذكرى الاحتفال بخطوبتك يقدم لكِ موقع “weddingwire” بعض الأفكار التى يمكنها مساعدتكِ فى إحياء تلك الذكرى السعيدة بعيدًا عن الحفلات.

رحلة معًا

الاحتفال بالخطوبة
الاحتفال بالخطوبة

سواء كنتِ ترغبين فى السفر أو الخروج فى مكان قريب للإفطار، فإن قضاء عطلة نهاية الأسبوع هو وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت بمفردك مع شريك حياتك قبل أن تبدآ فى التخطيط لحفل الزفاف، وسوف تكونى ممتنة جدًا للوقت الرومانسى بينكما، وهى مقدمة ممتعة لقضاء شهر العسل.

قضاء ليلة رومانسية

عشاء رومانسي
عشاء رومانسي

إذا كنتِ تحاولين معرفة كيفية الاحتفال بشريك حياتك، وكنتِ بالفعل فى وضع التوفير من أجل التجهيز لحفل زفاف، فقومى بطهى وجبتك المفضلة، وإضاءة الشموع، لقضاء أمسية منخفضة التكاليف مع زوجك المستقبلى، وتعد هذه هلى الطريقة المثالية للاحتفال.

شاركى بقصتك

الاحتفال بذكرى الخطوبة الأولى
الاحتفال بذكرى الخطوبة الأولى

اجعلي العالم يعرف كم أنت متحمسة لقضاء بقية حياتك معه، ويمكنك ذلك من خلال مشاركة صوركما سويًا على أحد مواقع التواصل الاجتماعى للتعبير عن حبك وامتنانك له.

استمتعا بعشاء لطيف مع أسرتيكما

الاحتفال مع الأهل
الاحتفال مع الأهل

من المحتمل أن يرغب والديكما فى مشاركتكما فى الاحتفال أيضًا، وهذه هى الفرصة المثالية للتقريب بينهم جميعًا، ويمكنك اقتراح تناول العشاء فى مطعمك المفضل.

يوم فى منتجع صحى

منتجع صحي
منتجع صحي

يمكنك وشريك حياتك الذهاب إلى منتجع صحى والاسترخاء تمامًا، وهو وسيلة رائعة لبدء انخراطكما فى تجهيزات الزفاف، وتجنب أى حديث أو ضغوط متعلقة بالزفاف، وإذا كان يوم المنتجع الصحي خارج نطاق ميزانيتك، فيمكن أن يكون للمانيكير أو قص الشعر نفس تأثير الشعور الرائع.

زيارة المكان الذى التقيتما به لأول مرة

أول مكان التقيتما به
أول مكان التقيتما به

هذه طريقة حلوة وعاطفية للاحتفال بمستقبلكما معًا، فسواء أكان بعيدًا أم قريبًا، فإن العودة إلى المكان الذى قابلت فيه شريك حياتك لأول مرة له دور مهم فى استعادة ذكرياته، وهى وسيلة للشعور بالسعادة والاحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *