التعليم

التعليم: دورات تدريبية للمُعلمين المرشحين بمسابقة العقود المؤقتة يناير المقبل

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن بوابة التوظيف التى أطلقتها الوزارة انتهت من الكثير من أعمالها، موضحة أن هناك 2000 مُعلم مرشح اجتازوا كل الإجراءات المطلوبة، وتم إرسال بياناتهم للمديريات لترشيحهم فى المدارس المتاحة لاستقبالهم، بالإضافة إلى وجود  11 ألف معلم ستجرى الاختبارات النفسية لهم.
وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه مع نهاية شهر ديسمبر تكون البوابة انتهت من مراجعة بيانات 120 ألف معلم، ومع بدء شهر يناير 2020 يتم تنفيذ دورات تدريبية للمُعلمين المُرشحين وتوزيعهم على المدارس؛ لسد العجز بها وفق تخصصاتهم المطلوبة.
كانت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أنه جرى البدء فى مخاطبة المرحلة الثانية من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية، التى تبدأ يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019.
وطالبت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم من المتقدمين متابعة بريدك الإلكترونى المسجل سابقاً على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسى.

وكانت البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، أعلنت تحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية للمتقدمين فى المرحلة الأولى فى مسابقة المعلمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم، حيث انطلقت الاختبارات النفسية أمس الإثنين تحت إشراف جهاز الطب النفسى.

وأوضحت البوابة الإلكترونية أنه تم البدء فى مخاطبة المتقدمين لتحديد مواعيد وأماكن اختباراتهم، ومن المقرر أن تعقد الاختبارات فى المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، مطالبة المتقدمين بمتابعة البريد الإلكترونى المسجل سابقا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *