أخبار الرياضة

المهاجم الاوروغواني ادينسون كافاني يترك باريس سان جيرمان الفرنسي لينضم إلي أتلتيكو مدريد

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•بات المهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني على بعد أيام من الإنتقال من فريق باريس سان جرمان الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وفق ما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية.و أوردت الصحيفة المدريدية أن « الإنتقال قد يحصل في الأيام القليلة المقبلة. في المبدأ، سيكون الإتفاق لمدة موسمين ونصف موسم، إلا أنه لا يزال موضع نقاش».
ويشير المصدر إلى أن كافاني يرغب في إنهاء عقه احتراما للنادي ومشجعيه، لا سيما وأنه بات الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان.كافاني ذو الـ32 عاما اجتمع مع ليوناردو، المدير الرياضي البرازيلي لـPSG، وأوضح له الرغلة في البقاء حتى نهاية الموسم، لكنه في الوقت ذاته ترك له حرية التصرف في وضعه إذا كان النادي يحتاج بيعه في الشتاء.
وأضاف الموقع ان ليوناردو نفى وجود حاجة لبيع كافاني، وأكد أن الإدارة ترغب في بقائه حتى يكون لديها ثنائي هجومي قوي مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.وكان أتلتيكو مدريد يرغب في ضم كافاني في الشتاء، في ظل معاناة الفريق هجوميا بشكل كبير هذا الموسم، وحاول نادي نابولي الإيطالي، أيضا، إعادة كافاني للفريق الذي لعب بقميصه بين 2010 و2013 ، إلا أن مهاجم منتخب الأوروغواي فضل “الروخيبلانكوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *