المحافظات

حملة لإزالة الاشغالات والتعديات من محيط شوارع وميادين مركز ومدينة منفلوط للقضاء على جميع العشوائيات

أسيوط محمدالمنقبادي

بناءا على تعليمات السيد اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ اسيوط لإزالة الاشغالات والتعديات من محيط شوارع وميادين مركز ومدينة منفلوط للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسئ إلى المظهر الحضاري، وتسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام.
قام السيد المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المساعد لمحافظة اسيوط وبرفقته السيد المهندس عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط والسيد المهندس محمد عبد الغني نائب رئيس المركز ومسؤولي المتابعه بالمحافظة والساده مساعدى رئيس المركز وقوه من شرطة منفلوط وقسمي الاشغالات والنظافة. بتنفيذ حملة مكبرة لرفع اشغالات الباعة الجائلين والمقاهي المخالفه والمحال التجارية وتم رفع الإشغالات وازالة جميع التعديات بشارع جناين ايوب وشارع البستان التى تعوق حركة سير المارة بالطريق واعادة الانضباط للشارع وتم تحرير محاضر وتطبيق القانون واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين.
وشدد الطيبى على إستمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء يوميًا لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدى على حرم الطريق العام وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق لافتا إنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *