أخبار مصر

أجندة إخبارية لأهم الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

 

اعداد /إعلامي قناه الصحفي العربي

القاهرة .. يُعقَد اجتماع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على مستوى كبار المسئولين بمقر الجامعة العربية تحضيرا لاجتماع المجلس على مستوى وزراء المال والاقتصاد العرب في دورته الـ105 الذي يعقد بعد غد الخميس، وذلك لإعداد الملفات الاقتصادية والاجتماعية للقمة العربية العادية القادمة إضافة إلى بحث مجمل قضايا العمل العربي الاقتصادي والاجتماعي المشترك.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية “كتائب حلوان” الإرهابية.

القاهرة .. تستكمل محكمة شمال القاهرة إعادة إجراءات محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق، وذلك في قضية الإضرار العمدي بالمال العام والصادر فيها حكمًا غيابيًا بحقه بالسجن المشدد 15 سنة وعزله من وظيفته وإلزامه برد مبلغ 35 مليونا و791 ألف جنيه وبغرامة مساوية لقيمة هذا المبلغ.

القاهرة .. تنظم كلية التجارة بجامعة عين شمس ندوة تعريفية بشأن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم 148 لسنة 2019، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة.

المنصورة .. ينظم المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالمنصورة، ندوة بعنوان: “التأمين الصحي والمعاشات بين الواقع والمأمول”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا، بحضور اللواء فؤاد فيود الخبير الاستراتيجي، والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الصحة.

القاهرة .. تستضيف قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك؛ حفل لفريق فن وصاية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة .. يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية أمسية شعرية للشاعر الكبير فاروق جويدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل أوبرا “توسكا” تقدمها فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. ينظم المركز الثقافي الهندي فعالية ثقافية للاحتفال باليوم العالمي للغة الهندية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا على مسرح الجمهورية بعابدين.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الزمالك وحرس الحدود) ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري العام المصري؛ تقام المباراة على استاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.

القاهرة/روما .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي لاتسيو وهيلاس فيرونا في إطار الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القاهرة / باريس.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ليون واميان في إطار الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة / مدريد .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ميرانديس وفياريال وذلك في إطار ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

القاهرة / لندن .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي توتنهام هوتسبر وساوثهامبتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *