منوعات

رونالدينيو يشارك فى دورة مع المساجين للفوز بخنزير رضيع.. فيديو

شارك البرازيلى رونالدينيو فى دورة كروية مع النزلاء بأحد سجون أسونسيون بعاصمة باراجواى، بعدما تعرض للاحتجاز على خلفية دخوله البلاد بجواز سفر مزور برفقة شقيقه للقيام بأعمال دعائية فى الدولة اللاتينية.

وكشفت قناة “ABC TV Paraguay” أن رونالدينيو يشارك حاليا فى دورة مع زملائه الجدد فى السجن، للفوز بخنزير رضيع يصل وزنه إلى 16 كيلوجراما، وظهر بالفعل النجم المتوج بكأس العالم 2002 مع السجناء في مباراة خماسية حصلت وسائل الإعلام في باراجواي على مقاطع منها.

ويحظى الأسطورة البرازيلية باهتمام كبير من النزلاء في السجن وانتشرت صورا للاعب وهو يقوم بتوقيع اسمه على قميص أحد نزلاء السجن المحتجز به بعد اعتقاله الخميس الماضى.

وكان قضاء بارجواى رفض الثلاثاء الماضى طلب الإفراج بكفالة رونالدينيو الذى توج بجميع الألقاب الممكنة فى عالم كرة القدم وهى: كأس العالم، كوبا أميركا، كأس القارات، دوري أبطال أوروبا، الدوري الاسباني والايطالي، والكرة الذهبية، حيث قرر إبقاءه في الحبس الاحتياطي على خلفية اتهامه بدخول البلاد بجواز سفر مزور، وذلك بعدما سعى محامى النجم السابق البالغ من العمر 39 عاما، إلى الإفراج الموقت عنه وعن شقيقه روبرتو.

وقال المدعى أوسمار ليجال فى تصريحات صحفية “رفض القاضى (جوستافو أماريا) طلب الدفاع بالإفراج المشروط أو الإقامة الجبرية”، وبرر القاضى قراره بخطورة التهمة الموجهة إلى رونالدينيو وشقيقه واكتشاف أدلة جديدة، إضافة الى ضلوع مسئولين ورجال أعمال فى تسهيل دخوله، وأن ذلك يتطلب إبقاء المعنيين موقوفين.

وكان محامى رونالدينيو سيرجيو كيروش قد أصر فى وقت سابق على أن عملية إيقاف اللاعب الفائز بالكرة الذهبية عام 2005 “غير قانونية وغير مشروعة”، مضيفًا: “لم يرتكب رونالدينيو أي جريمة، لأنه لم يكن يعلم بأن جواز السفر الذي أعطي له كان مزورًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *