أخبار مصر

تنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة للجالية والطلبة الدارسين في مصر

هناء السيد

تدعو سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية والطلبة الدارسين فيها إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة، واتخاذ التدابير الوقائية التي تنص عليها منظمة الصحة العالمية ووزارتي الصحة المصرية والفلسطينية .

وتنوه السفارة إلى ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة الصحية التي تهدف بالدرجة الأولى إلى الوقاية ، واحتراما للتدابير الاحترازية المتخذة من طرف السلطات المصرية .

ودعت السفارة أبناء الجالية الفلسطينية في مصر والطلبة الدارسين فيها إلى ضرورة التواصل معها مباشرة في حالات الطوارىء وذلك من خلال هواتفها الأرضية 33384761-33384762-33384763 ، أو من خلال تطبيق الواتساب 01030218317 ، وفي حالات الطوارىء الصحية عن طريق الخط الساخن لوزارة الصحة المصرية : 105 .

وتدعو السفارة أبناءها إلى الإطلاع بشكل دوري على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للإطلاع على مستجدات الوقاية من هذا الفيروس على صفحة كل من
موقع وزارة الصحة العالمية
https://ar-ar.facebook.com/WHO/
وزارة الصحة والسكان المصرية : https://www.facebook.com/egypt.mohp/
وزارة الصحة الفلسطينية https://ar-ar.facebook.com/mohps/

وتؤكد السفارة استمرار متابعة سفارات وبعثات دولة فلسطين بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات وزير الخارجية رياض المالكي عن كثب لأوضاع الجاليات الفلسطينية في الخارج، وتقديم كل المساعدات الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *