أخبار الرياضة

تقارير سعودية: تحديد يوليو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف البطولة العربية

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد العربى لكرة القدم يسعى لاستكمال منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، في شهر يوليو المقبل بعد توقفها وتأجيل الدور نصف النهائي لها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تشهد المنافسات مواجهة الإسماعيلى مع الرجاء المغربى، واتحاد جدة مع الشباب السعودى في المربع الذهبى، وذكرت صحيفة “المدينة” السعودية، نقلا عن مصادر داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، أن منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لن يتم إلغاؤها، مضيفة أنه تم تحديد شهر يوليو المقبل موعدًا مبدئيًا لاستئناف مباريات البطولة والتي وصلت لمرحلة دور نصف النهائي.

كان الإسماعيلى قد تفوق على الرجاء البيضاوى، فى ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس، بهدف نظيف وتتبقى مواجهة الإياب في المغرب، بينما لم تلعب مباراتى الشباب والاتحاد فى النصف الأخر من دور نصف النهائي حيث من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في العاصمة السعودية “الرياض” ومباراة الإياب في مدينة جدة.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهلين من الفرق الأربعة في المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ستقام بالمغرب.

ويعتبر الرجاء المغربى هو الفريق الوحيد الذى نجح فى التأهل إلى المربع الذهبى فى منافستى البطولة العربية، ومسابقة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الحالى.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى التونسي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة العربية، بعد تغلبه على فريق الهلال السعودي فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *