أخبار الرياضة

يونيون برلين يمدد عقد حارسه قبل مواجهة بايرن ميونخ الأحد

أعلن نادى يونيون برلين الألمانى لكرة القدم، الثلاثاء، تمديد تعاقده مع حارس المرمى جاكوب بوسك بدون الإعلان عن قيمة ومدة العقد الجديد قبل مواجهة بايرن ميونخ المحدد لها الأحد المقبل، واكتفى النادى بالإعلان أن عقد اللاعب سيكون سارياً سواء فى دورى الدرجة الأولى “بوندسليجا” أو دورى درجة الثانية.

وبعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد تستأنف منافسات مسابقتى دورى الدرجتين الأولى والثانية بألمانيا، اعتبارا من السبت المقبل، بإقامة المباريات بدون جماهير ووفقا لمعايير وإجراءات صحية صارمة.

وقال الموقع الرسمى للنادى الألمانى إن الحارس الدنماركى من أقدم لاعبى النادى منذ أن انضم إليه فى 2016 قادما من كوبنهاجن، وشارك بوسك فى 57 مباراة مع يونيون وحافظ على شباكه خالية من الأهداف فى 18 مباراة.

وأشار بوسك “أتواجد هنا منذ ما يقرب من أربعة أعوام ونصف العام وأشعر أننى فى منزلى فى يونيون، فى المحادثات العديدة التى حظيت بها مع المسئولين، شعرت بتقدير كبير لشخصى، والجهاز الفنى يعلم أن بإمكانه الاعتماد على فى أى وقت كلاعب محترف، طبيعى أن يكون طموحى أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات، سأواصل تقديم خدماتى خلال الفترة المقبلة، وأريد أن أدعم الفريق بأفضل طريقة ممكنة”.

وأعلنت رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم، بشكل رسمى الموعد النهائى لاستئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020، وأكدت رابطة الدورى الألمانى، فى بيان رسمى، أن موسم البوندزليجا سيستأنف السبت 16 مايو الجارى خلف الأبواب المغلقة للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة الحكومة الألمانية أمس، الأربعاء.

ويأتى هذا القرار بعدما منحت السلطات السياسية الضوء الأخضر لاستئناف منافسات الدرجتين الأولى والثانية هذا الشهر، بعد اجتماع المستشارة أنجيلا ميركل ومسؤولى المقاطعات الـ16، ما سيجعل من ألمانيا أول بطولة وطنية كبرى فى أوروبا تستأنف منافسات اللعبة المعلقة بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالمانى بعد مرور 25 جولة من المسابقة برصيد 55 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *