أخبار الرياضة

ميرور: الحكومة الانجليزية تسمح للأندية باستضافة مباريات الدوري على ملاعبها

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، عن موافقة الحكومة البريطانية بشكل مبدئي، على السماح لأندية الدوري الانجليزي باصتضافة المباريات على ملاعبها، وذلك بعد أن رفضت الأندية خوض المباريات على ملاعب محايدة.

وذكرت الصحيفة أن الحكومة منفتحة للسماح للأندية بلعب المباريات المتبقية في الدوري الانجليزي الممتاز على ملاعبهم مما قد يمثل تغييراً كبيراً فى خطة عودة النشاط الكروي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار النهائي سيكون في يد السلطات الانجليزية، حيث من المقرر إجراء المزيد من المحادثات معهم، مع توقع صدور قرار رسمي بذلك يوم الخميس.

ولفتت إلى أن ذلك يمثل تقدما كبيرا فى عودة الدوري الانجليزي مجددا، خاصة وأن الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز، ريتشارد ماسترز، اعترف بأن كل ناد في البريميرليج رفض اللعب خارج أرضه.

وجاء اقتراح لعب المباريات على ملاعب محايدة، خوفا من الجماهير الذي قد يتجمعهون أمام ملاعبهم خلال تلك المباريات، بالرغم من أن اللقاءات ستكون جميعها خلف أبواب مغلقة.

وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock