أخبار الرياضة

وكيله: مسعود أوزيل أمامه سنوات طويلة في الملاعب قبل الاعتزال

أكد وكيل النجم الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، أن اللاعب سيبقى رفقة الجانرز حتى نهاية عقده في صيف 2021، ومن بعدها سيبقى فى الملاعب لفترة سواء مع الجانرز أو الانتقال لناد جديد، ويرغب أوزيل في البقاء داخل أرسنال حتى نهاية عقده حيث يحصل على راتبا أسبوعبا 350 ألف جنيه إسترليني، في الوقت الذى رفض فيه اللاعب تخفيض راتبه، مع تلقى عروض من عدة أندية ابرزها فنربخشة التركي، وارتبط نجم ريال مدريد السابق بالانتقال إلى نادي فنربخشة التركي،  لكن وكيله إركوت سوجوت قال فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الانجليزية: “أمام مسعود سنوات أخرى في الملاعب”.

أضاف: “لن يكون هناك أي تغيير في هذا الصدد، سيحدد القرار بعد نهاية عقده، سيكون مسعود وقتها 32 عامًا وسيكون لديه بضع سنوات أخرى في مسيرته المهنية.

وتابع: “لا يمكنني الحديث عن مسعود وفنربخشة لأنني لا أملك الحق في ذلك لأسباب تتعلق بالسرية”.

يذكر أن علاقة أوزيل مع مشجعي أرسنال اتخذت العديد من منحيات الصعود والهبوط على مر السنين، وقد تم انتقاده هذا الموسم بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.

و ساهم النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزى، بـ121 هدفا في مشواره مع الجانرز على مدار 7 مواسم لعبها بقميص في جميع البطولات.

ونجح أوزيل في تسجيل 44 هدفا ويملك 77 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 254 مباراة  بمختلف المسابقات مع أرسنال منذ انضمامه إليه في صيف 2013 قادما من ريال مدريد الإسبانى.

وسجل النجم الألماني 33 هدفا في 184 مباراة بالدوري الإنجليزي، و7 أهداف في 28 مباراة بقميص أرسنال في دورى أبطال أوروبا، وهدفين في 19 مباراة بالدوري الأوروبي، وهدفين في 16 مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock