أخبار الرياضة

يوفنتوس يفاضل بين إيكاردي وميليك لخلافة هيجواين

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي، أولوياته في سوق الانتقالات المقبل، وهو التعاقد مع مهاجم صريح لمساعدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك الأرجنتيني باولو ديبالا في الهجوم.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو الايطالية، أن المدير الرياضي فابيو باراتيشي يقوم بنشاط كبير على عدة جبهات لمحاولة تلبية رغبات المدرب ماوريسيو ساري والتعاقد مع مهاجم جديد، ويفاضل بين الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان المعار لباريس سان جيرمان، والبولندي أدريان ميليك مهاجم نابولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساري يدرك جيدا أن رحلة جونزالو هيجواين ستنتهي مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن عقده سينتهي في يونيو 2021، ولكن اليوفي سيحاول إيجاد طريقة للتخلص منه.

ويرغب يوفنتوس في التخلص من هيجواين نهاية الموسم الجاري، في محاولة لتوفير راتبه الضخم الذي يتقاضاه واليالغ 10 ملايين يورو سنويا، والتعاقد مع مهاجم جديد.

ويستبعد يوفنتوس لفكرة التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، حخيث يرغب في لاعب من الدوري الايطالي، من أجل التكيف سريعا مع أجواء الكالتشيو، حيث يفاضل بين إيكاردي وميليك.

ويدرك يوفنتوس أن راتب إيكاردي سيكون أفضل وأنسب للفريق، ولكن سيكون راتبه أيضا مثل هيجواين، حيث لا يقل راتبه الحالي مع سان جيرمان عن 10 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *