أخبار الرياضة

نابولي الأقرب لضم المنبوذ يوفيتش من ريال مدريد في الصيف

على الرغم من موسمه الكارثي ومشاكله خارج الملعب هذا الموسم ، لا يزال لوكا يوفيتش مرغوبا من بعض الأندية لاسيما أندية الدوري الايطالي، فبعد أن كان هدفا لميلان على مدار الايام الماضية، أصبح حاليا هدفا أساسيا لنابولي، ووفقا لما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن نابولي وضع اللاعب نصب عينيه للتعاقد معه في الصيف، وبالرغم من دخول أكثر من ناد للتعاقد معه، إلا أن فريق الجنوب واثق في التعاقد معه.

يوفيتش صاحب الـ21 عاما خاض موسما سيئا للغاية في أول ظهور له مع ريال مدريد، واشتهر بمشاكله خارج الملعب وأدائه الهزيل، حيث سجل هدفين فقط في 24 مباراة ، وقبل التوقف، فقد اصبح ماريانو دياز بديل كريم بنزيما في المباريات.

وازدادت الأمور سوءا عقب الإصابة التى تعرض لها مؤخرا خلال التدريبات المنزلية في مفصل القدم، حيث سيغيب على اثرها 3 اشهر، وقد كشف تقارير صربية أن سبب الاصابة هو القفز من شرفة منزله.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد لا يفكر في رحيله ولا يزال يثق في هدافه المحتم ، يمكن أن يستخدم النادي الملكي، لاعبه يوفيتش فى صفقة تبادلية لضم لاعب نابولي فابيان رويز ، والذى يعد أحد أكثر لاعبي خط الوسط المرغوبين في سوق الانتقالات، حيث يتنافس ريالل مدريد وبرشلونة على ضمه.

كان ريال مدريد قد عاد للتدريبات مجددا ولكن بشكل فردي، تمهيدا لاستئناف مسابقة الدوري الاسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *