أخبار الرياضة

هيجواين أخر محترفي يوفنتوس العائدين إلى إيطاليا

وصل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين، مهاجم يوفنتوس الايطالي أخيرا إلى مدينة تورينو بعد أن أمضى شهرين تقريبا في وطنه الأرجنتين، ليكون أخر محترفي فريق يوفنتوس العائدين من الخارج.

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا”، أن هيجوين شوهد اليوم وطائرته تهبط في مطار تورينو، حيث سيخضع لفحوضات طبية قبل دخوله الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

وأثار المهاجم الأرجنتيني مؤخرا العديد من التكهنات حول مستقبله في يوفنتوس، حيث قال إنه قلق بشكل خاص من جائحة فيروس كورونا لأنه يخشى على والدته المريضة التى تعيش في الأرجنتين.

عودة هيجواين تعني أن كل لاعبي فريق يوفنتوس الأول عادوا الآن إلى إيطاليا، وذلك بعد أن سبقه لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو.

وحضر مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري تدريبات يوفنتوس أمس الخميس لأول مرة بعد خروجه من الحجر الصحي للإشراف على التدريبات الفردية التى يخوضها اللاعبون، تمهيدا لعزدة التدريبات الجماعية الاثنين المقبل.

وكانت رابطة أندية الدوري الإيطالي، قد حددت موعدا مبدئيا لعودة منافسات الموسم الحالى من الكالتشيو 2019 – 2020، بداية من 13 يونيو المقبل، بعد أن توقفت المنافسات منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد..

ويتصدر فريق يوفنتوس الإيطالى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة، فيما يأتى لاتسيو وصيفاً بـ 62 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *