أخبار الرياضة

شاهد.. هالاند يواصل سجله التهديفى المرعب هذا الموسم بعد هدف شالكه

واصل النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، سجله التهديفى الرائع في الموسم الجارى 2019-2020، بعدما أحرز الهدف الأول في منافسات الدوري الألماني بعد استئنافه أمس السبت، عقب نحو شهرين من التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره شالكه فى ديربى الرور، الذى أقيم بينهما ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل “أسود الفيستفاليا” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة “البوندزليجا”.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية، أن هالاند سجل 10 أهداف على الأقل في 3 بطولات كبرى خلال هذا الموسم، حيث رفع النم النرويجى الشاب رصيده إلى 10 أهداف في 9 مباريات بالدوري الألماني جاءت من إجمالى 13 تسديدة فقط على المرمى.

كما سجل هالاند 10 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى 16 هدفا في 14 مباراة بالدوري النمساوى مع فريقه السابق سالزبورج.

ورفع هالاند صاحب الـ19 عاما، رصيده إلى 41 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، كما يملك 10 تمريرات حاسمة سواء مع فريقه السابق سالزبورج أو بعد انتقاله لصفوف دورتموند.

ويملك هالاند 13 هدفا خلال 12 مباراة خاضها مع بوروسيا دورتموند بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *