أخبار الرياضة

هازارد يتحدث عن جاهزيته للمشاركة مع ريال مدريد بعد استئناف الليجا

عبر البلجيكى إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بعد العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق الملكى استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الجارى 2019-2020 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” والتي توقفت منذ مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقال اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد: “أشعر أنني بحالة جيدة جداً للعودة إلى الميدان والعمل مع زملائي في الفريق. الآن علينا انتظار عودة المباريات، ولكني في غاية السعادة”.

وأضاف هازارد: “بعد شهرين من الانقطاع أحتاج إلى المزيد من العمل البدني والتدريبات الكروية. كل ما أريده هو أن أكون جاهزاً للمباراة القادمة”.

وتابع النجم البلجيكى تصريحاته قائلا: “التدريبات أفضل الآن، يمكننا التدريب كما يحلو لنا. الأسبوع الأول كان غريباً بعض الشيء، ولكننا الآن نستطيع التدريب كمجموعة ومع التسديد على المرمى أيضاً. نريد فقط أن نكون جميعاً معاً ومحاولة العمل كفريق”.

من ناحية أخرى، عانى هازارد من الإصابة منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسى الإنجليزى، ليغيب النجم البلجيكى عن المشاركة في 20 مباراة ويسجل ظهوره في 15 فقط حتى الآن، وأصبح الرقم مهددا بالزيادة ليتخطى عدد المباريات التى غاب عنها طوال مسيرته مع تشيلسي حيث غاب عن 20 مباراة فقط للإصابة منذ انتقاله للبلوز في 2012 من ليل الفرنسي وحتى رحيله في 2019 إلى ريال مدريد.

وغاب هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد في 3 مباريات بعد تلقيه الإصابة الأولى مع انطلاق الموسم واستمرت حتى 10 سبتمبر بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، ثم عاودت الإصابة النجم البلجيكى من جديد مع ريال مدريد حيث شعر بألم في الكاحل في نهاية نوفمبر الماضى وغاب عن مباراة واحدة، قبل أن يغيب 16 مباراة خلال الفترة من 5 ديسمبر حتى 7 فبراير، وجاءت الإصابة الرابعة لتطارد هازارد ليكتفى بالمشاركة في 67 دقيقة فقط خلال لقاء ليفانتى أواخر فبراير الماضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *