المحافظات

صور.. حواجز مرورية بالشوارع الرئيسية بالشرقية للحد من حركة المواطنين في العيد

شهدت شوارع و ميادين محافظة الشرقية، انتشار لرجال الشرطة، حيث وضعت الحواجز المرورية، للحد من حركة المواطنين، تنفيذ لقرارات الحد من حركة المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا .

ووضعت الحواجز بميدان التحرير و كوبري عرابي و مدخل الجامعة وشارع الكورنيش، ومنع مرور أي سيارات بها، كما خلت مواقف السيارات وعددها 26  من المواطنين، والتزام السائقين أبرزها الاحرار والجامعة وبلببيس والحسينية .

كان الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية، في بيان، على مديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة الجهات المعنية بالإلتزام بتفعيل غرف العمليات الفرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للتعامل مع المشكلات الطارئة وحلها فوراً .

 إلغاء كافة الإجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وضرورة تواجد مديري المديريات أو وكلائهم الذين يرتبط عملهم بتقديم خدمات للمواطنين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء أو نوابهم للتصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث وإلاخطار بها فوراً.

ضرورة استمرار التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع أي تجمعات خلال فترة عيد الفطر المبارك.

الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة والأماكن التي قد تشهد تجمعات وكذا الميادين العامة التي بها مناطق خضراء، وتشديد المتابعة في المراكز وردع أية محاولة لمخالفة القرارات المتخذه بأقصى درجات القوة والحسم بالتعاون مع أقسام الشرطة وعدم إفساح المجال لأيه تجمعات للمواطنين .

 

IMAG9570
 

 

VIDEO1040_0000000000_1
 
 
VIDEO1040_0000001036

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *