المحافظات

“الشباب والرياضة”: استلام سيتى كلوب لاستاد الزقازيق سيساهم فى تطويره لتقديم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية

في خطوة مهمة بمحافظة الشرقية لتشجيع الاستثمار الرياضى والترفيهى بمدينة الزقازيق أكبر مدن الشرقية، تسلمت إدارة أندية سيتى كلوب من مديرية الشباب والرياضة، استاد مدينة الزقازيق والمبانى الملحقة به ومجمع السباحة، وذلك لبدء مرحلة جديدة من التطوير ورفع كفاءته ليكون أفضل الاستادات فى المحافظة من حيث ممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تخدم أبناء المحافظة العريقة.
 
وتعد خطوة استلام إدارة أندية سيتى كلوب لاستاد مدينة الزقازيق خطوة مهمة وعظيمة لأنها تدشن لمرحلة جديدة في محافظة الشرقية في الاستثمار الرياضى والترفيهى من أجل تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والرياضية التي سيستفيد منها الجميع.
 
وكشفت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية عن أهمية الخطوة الرياضية والترفيهية والاقتصادية التي تمت عبر موافقة وزارة الشباب والرياضة بتسليم نادى مدينة الزقازيق لإدارة أندية سيتى كلوب، والتي تتمثل في تطوير البنية التحتية لجميع ملاحقات النادى.
 
وأكدت مديرية التربية والتعليم في بيان لها اليوم، أنه تم تسليم استاد مدينة الزقازيق وملحقاته ومجمع السباحة إلى إدارة أندية سيتى كلوب بناء على تعليمات وزارة الشباب والرياضة ووفقا للبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والشركة بغرض تطوير البنية التحتية للمنشأت الرياضية فى مختلف محافظات الجمهورية والذى يأتى ضمن توجة الدولة بتطوير الرياضة وتحسين الحياة المعيشية فى مختلف المحافظات وحرصا من الدولة على تشجيع الاستثمار فى المجال الرياضى بما يخدم الاسرة المصرية.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع ما أعلنته إدارة أندية سيتى كلوب عن موعد افتتاح مكاتب الاشتراك فى فروع النادى، والتى تقرر أن تكون على 3 مراحل، الأولى عقب انتهاء عيد الفطر، والأخيرة فى الأسبوع الأخير من شهر يونيو، حيث يتم فتح مكاتب الاشتراك فى العبور والعاشر من رمضان، وكفر الشيخ، وشبين الكوم وبنها بعد العيد، بينما يتم فتحها فى طنطا والسويس، وبنى سويف، أسوان الجديدة، وأسيوط فى الأسبوع الثانى من شهر يونيو.
 
وفيما يخص المرحلة الثالثة فتكون فى الأسبوع الأخير من شهر يونيو بدمياط، والمنيا، وسوهاج، والزقازيق بالإضافة إلى دمنهور.
 
ووضعت أندية سيتى كلوب خطة معينة للانتهاء من موعد افتتاح الفروع بمختلف المحافظات، حيث تم الاعلان عن افتتاح الفروع على 4 مراحل أيضا، المرحلة الأولى تكون فى الربع الأخير من عام 2020 بكفر الشيخ و شبين الكوم، والعبور، و العاشر من رمضان ،وكذلك بنها، وعلى مستوى المرحلة الثانية فتضم السويس و طنطا و أسيوط، بالربع الأول من عام 2021.
 
وعلى مستوى المرحلة الثالثة ففى الربع الأخير من العام القادم، بأسوان، و دمياط، و المنيا، اما بنى سويف، و دمنهور وسوهاج، و الزقازيق، ففى المرحلة الرابعة و الأخيرة حيث يتم افتتاحها فى الربع الأول من عام 2022.
 
يذكر أن اندية سيتى كلوب لها فروعفى مختلف المحافظات والأقاليم، مثل العاشر من رمضان – أسوان الجديدة – العبور – بنى سويف – دمياط – بنها – سوهاج – الزقازيق – أسيوط – دمنهور – المنيا – كفر الشيخ – شبين الكوم – السويس – طنطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *