أخبار الرياضة

حكيم زياش يودع زملاءه فى أياكس بأغنية راب.. فيديو

ودع النجم الدولي المغربي حكيم زياش زملاءه بفريق أياكس أمستردام الهولندي، بأفضل طريقة ممكنة، وذلك قبل التحاقه بقريقه الجديد تشيلسي الإنجليزي، من خلال مقطع فيديو بعنوان “اتبع أحلامك”، وقام بأدائها الثنائي الهولندي جونا فريزر وإيمز، وشارك فيها إلى جانب اللاعب، عدد من أصدقائه من بينهم براندلي كواس نجم النصر السعودي.

وتضمنت الأغنية مقتطفات من مسيرة زياش مع الفريق، من بينها حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوفه بجانب لقطات من بعض المباريات، كما تضمنت أيضا لقطات من الفيلم التوديعي الذي أصدره نادي أياكس.

حكيم زياش سينضم انطلاقا من الموسم المقبل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، الذي تعاقد معه بعقد يمتد حتى عام 2025.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسى فى صفقة بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني، ومع إلغاء الدورى الهولندى الأسبوع الماضي، تم تأكيد وصول زياش إلى ستامفورد بريدج فى 1 يوليو.

وتوج زياش بلقب أفضل لاعب فى صفوف أياكس خلال الموسم الجاري، بعدما قدم مستويات مميزة ورائعة رفقة فريق طيلة 4 سنوات دافع من خالها عن ألوانه .

وقال النجم المغربى بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الموسم،:”حصد الجائزة ليس أمرا مملا على الإطلاق، كان ينبغى على الأخرين بذل قصارى جهدهم”.

وخاض زياش، صاحب الـ27 عاما، خلال الموسم الحالى 35 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 8 أهداف، وقدم 21 تمريرة حاسمة.

وكان النجم المغربى قد انضم لصفوف اياكس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق تفينتى الهولندى، بعقد لمدة 5 سنوات، فى صفقة بقيمة 11 مليون يورو.

ومع أياكس لعب 168 مباراة وسجل 48 هدفًا، وهو أفضل هداف أفريقي في تاريخ النادي، أمام النيجيري نوانكو كانو (27 هدفا).

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *