أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يقهر فرانكفورت بثنائية ويواجه ليفركوزن فى نهائى كأس ألمانيا

تأهل بايرن ميونخ، للمباراة النهائية من كأس ألمانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس ألمانيا لموسم 2019 – 2020، ليواجه نظيره فريق باير ليفركوزن، الذى تخطى فريق ساربروكين، من الدرجة الرابعة، أمس الثلاثاء بنتيجة 3 – 0.

أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب الكرواتى إيفان بيرسيتش، فى شباك إينتراخت فرانكفورت، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس فرانكفورت، مستغلا عرضية زميله توماس مولر.

وفى الشوط الثانى، نجح دانى دا كوستا، فى إدراك هدف التعادل لفريق إينتراخت فرانكفورت، فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

ولكن جاء رد الفريق البافارى سريعا، عن طريق نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى، بتسجيله الهدف الثانى، فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وستقام المواجهة النهائية لكأس ألمانيا، بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، على الملعب الأولمبى فى برلين، فى الرابع من يوليو المقبل، ويعد بايرن ميونخ حامل لقب الموسم الماضى لكأس المانيا بعد الفوز على لايبزيج بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، يتصدر جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند الوصيف، برصيد 63 نقطة، بعد مرور 30 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *