أخبار الرياضة

موعد مباراة الإنتر ضد نابولى فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا

ينطلق موعد مباراة الإنتر ضد نابولى فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا  في تمام التاسعة مساء على استاد سان باولو لمتابعة المباراة الهامة التى تم تأجيلها لمدة اقتربت من شهرين ونصف نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير.

 

موعد مباراة الإنتر ضد نابولى فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة 1 / 0 لصالح نابولي، ويدخل نادي إنتر ميلان هذه المباراة برغبة كبيرة في تعويض النتيجة وعدم الخروج من الكأس في ظل صعوبة المنافسة على الدوري الإيطالي ، وفي المقابل الفريق يسير بشكل جيد في الدوري الأوروبي، حيثُ سيقابل في دور الستة عشر فريق خيتافي لذلك مازال الأمل متواجد للفوز بثلاثية محلية قد تضيف للفريق الإيطالي الكثير من الإبهار.

في المقابل نادي نابولي عانى كثيراً هذا الموسم على المستوى المحلي مع كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم ثم تذبذب أداء كبير مع جاتوزو في الوقت الحالي حتى تراجع الفريق من المنافسة على قمة الدوري الإيطالي إلى مراكز وسط الجدول، أما على المستوى الأوروبي فقد ظهر الفريق بشكل جيد للغاية أمام برشلونة في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا فقد انتهت بالتعادل 1/1.

وسيواجه الفائز في تلك المباراة نظيره يوفنتوس فى المباراة النهائية، بعدما نجح البيانكونيري في التأهل أمس الجمعة إلى النهائي على حساب ميلان بالتعادل معه 0-0، على أن تقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة روما.

 

مباراة الإنتر ضد نابولى فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا 

أعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” عن عودة النشاط الكروي بدءًا من 20 يونيو الجاري، والذى توقف في 9 مارس الماضي في الجولة الـ26 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ويحتل نادى يوفنتوس صدارة ترتيب جدول الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الصدارة بنقطة واحدة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *