أخبار الرياضة

ميسى ورفاقه فى طريقهم للقاء ريال مايوركا فى الليجا بـ”الكمامات”.. صور

طار النجم ليونيل ميسى، قائد فريق برشلونة الإسبانى، وزملائه فى الفريق إلى مدينة بالما، استعدادًا لمواجهة فريق ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 فى أول ظهور مع عودة الليجا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، ونشر ميسى، صورة تجمع مع عدد من زملائه بالفريق فى الأتوبيس قبل الصعود لمتن الطائرة، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”.

 

وظهر ميسى، وزملائه أنطوان جريزمان، وجوردى ألبا، ولويس سواريز، وأرتورو فيدال، وجيرارد بيكيه، فى الصورة وهم يرتدون جميعًا الكمامات المزينة بشعار الفريق الكتالونى، التزامًا بقواعد الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، واكتفى قائد البارسا فى تعليقه عليها: بكتابة “مايوركا.. الليجا”.

leomessi_83936572_2800767210053104_78195178703949855_n

 

يشار إلى أن بعثة فريق برشلونة الإسبانى، توجهت ظهر اليوم السبت، إلى مدينة بالما استعدادًا لخوض ريال مايوركا فى العاشرة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 فى أول ظهور مع عودة الليجا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

 

وكان قد نشر الحساب الرسمى لنادى برشلونة على موقع “تويتر”، صوراً للحظة مغادرة برشلونة على متن الطائرة إلى مايوركا، مع الالتزام بالأقنعة والقفازات والتباعد وفقًا للبروتوكول الصحى لرابطة الدورى الإسبانى لتجنب انتشار وباء فيروس كورونا.

 

وكان على رأس بعثة فريق برشلونة المتجهة إلى مايوركا، ليونيل ميسى قائد البارسا وهو يرتدى قفازًا أبيض وقناعًا تم تصميمه خصيصًا للنادى الكتالوني، وخلفه زميله لويس سواريز ببضع خطوات، وهى صورة التزام الفريق بالتباعد الاجتماعى على عكس ما كان يحدث سابقًا عندما كان يسيران سويًا.

5
 
 

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مايوركا قد انتهت بفوز البارسا 5-2، حيث سجل للبارسا ليونيل ميسى “هاتريك” وهدف لأنطوان جريزمان ولويس سواريز، بينما سجل هدفى مايوركا انتى بوديمير.

 

يذكر أن برشلونة سيدخل مباراة ريال مايوركا وهو متصدر لبطولة الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى فى جدول الدوري، بينما يحتل مايوركا المركز الثامن عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *