أخبار الرياضة

10 ضوابط ترسم شكل مباريات البريميرليج بعد كورونا

يقترب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمييرليج)، من العودة إلى الحياة من جديد بعد أكثر من 3 أشهر من التوقف بسبب انتشار فيروس “كورونا”، بعدما وافقت أندية المسابقة على بروتوكولات طبية صارمة سيتم تطبيقها مع استئناف المباريات. 
 
وكانت رابطة البريمييرليج أكدت مؤخرا استعدادها لاستئناف المسابقة بداية من يوم الأربعاء المقبل، بعد توقف دام 100 يوم بسبب كورونا، بعدما تم إجراء اختبارات صارمة للكشف عن الإصابات بالفيروس بين أندية المسابقة الـ20.
 
وخضع جميع لاعبي وأفراد الأطقم الفنية والإدارية والطبية للفرق الـ20 لاختبارات كورونا مرتين أسبوعيا منذ استئناف التدريبات في 19 مايو الماضي، حيث تم إجراء أكثر من 7 آلاف اختبار، أظهرت 14 نتيجة إيجابية فقط، قبل أن تقرر الأندية الالتزام بقواعد الوضع الجديد في المباريات الـ92 المتبقية بالمسابقة.
 
ووفقا للبروتوكول الطبي هناك 10 ضوابط ترسم شكل مباريات البريميرليج بعد كورونا لمعرفتها عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
وتعو المنافسات يوم الأربعاء المقبل بماراتين مؤجلتين من الدورى، والتي أعلنت الربطة أن الحكم أنتونى تايلور سيتولى إدارة مباراة مانشستر سيتى مع ضيفه أرسنال، إلى جانب طاقم مساعد يتكون من جارى بسويك وأدام نون بالإضافة إلى مارتن اتكينسون كحكم رابع، فيما يتولى ستيوارت اتويل مهمة حكم الفيديو المساعد (فار) ويعاونه ستيفان شيلد.
 
ويتولى الحكم مايكل أوليفير إدارة مباراة أستون فيلا مع ضيفه شيفيلد يونايتد حيث يعاونه كل من ستيوارت برت وسيمون بينيت وكريس كافانا كحكم رابع، فيما يتولى بول تيرنى مسؤولية (فار) ويعاونه كونستاتين هاتزيكاداس.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *