أخبار الرياضة

صدمة لأهلي جدة بعد المطالب المالية للبرازيلي كارلوس إدواردو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تلقى نادي أهلي جدة صدمة بسبب المطالب المالية الكبيرة التي طلبها البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم فريق الهلال الذي بات قريبا من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الأهلي تلقى صدمة خلال مفاوضاته مع اللاعب، بسبب مطالباته المالية التي تتمثَّل في عقد لا يقل عن أربعة ملايين ونصف المليون دولار أجرًا سنويًّا على الأقل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا المبلغ أكبر بكثير من الذي قدمه الأهلي، والبالغ مليونين ونصف المليون دولار للموسم الواحد، حيث يتمسك وكيله بمطالبه المالية مقابل الانتقال إلى الأهلي، في وقت لم تأخذ فيه المفاوضات الطابع الرسمي حتى الآن.

ويحتاج الأهلي للتخلص من محترف أجنبي من أحد الأجانب السبعة وهم: عمر السومة ودجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا ولوكاس ليما ويوسف بلايلي وألفيس ستاريش وماركو مارين حتى يحق له ضم ادواردو.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع ضمن جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة صاحب المركز الثالث.

كانت تقارير سعودية قد ذكرت أن هناك اتجاهًا داخل نادي الهلال بالاستغناء عن النجم البرازيلي بالفريق كارلوس إدواردو، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب جلطة سراي التركي مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كارلوس إدواردو انضم لنادي الهلال في عام 2015، وسبق له اللعب مع ناديي بورتو البرتغالي، نيس الفرنسي.

وشارك كارلوس إدواردو مع نادي الهلال ببطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في ديسمبر الماضي في قطر.

وقضى البرازيلى كارلوس إدواردو فى صفوف الهلال نحو 4 أعوام، حقق فيها العديد من البطولات والأرقام المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *