أخبار الرياضة

النيران الصديقة تمنح ليفانتى تعادلاً قاتلاً أمام إشبيلية بالدوري الإسباني.. فيديو

خطف فريق ليفانتى، تعادلاً مثيرًا مع ضيفه فريق إشبيلية، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، فى افتتاح مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، التى عادت منافساتها بداية من يوم الخميس، الماضى بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

تقدم المهاجم الهولندى لوك دى يونج، لفريق إشبيلية بالهدف الأول، فى الدقيقة 46 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله منير الحدادى.

ولكن نجح ليفانتى، فى خطف هدف التعادل القاتل، فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء، عن طريق دييجو كارلوس، مدافع الفريق الإندلسي، بالخطأ فى مرماه.

بهذه النتيجة رفع إشبيلية رصيده للنقطة 51 فى المركز الثالث، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 35 فى المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره فريق برشلونة برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثانى برصيد 59 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة 29 من الليجا، بلقاء ريال بيتيس مع غرناطة، فى العاشرة من مساء اليوم، كما ستقام غدا 3 مباريات، أهمها برشلونة مع ليجانيس، و 3 مباريات بعد غد الأربعاء، أبرزهم لقاء أوساسونا مع أتلتيكو مدريد.

وتختتم الجولة يوم الخميس المقبل، بلقائى ريال مدريد مع فالنسيا، وألافيس يستضيف ريال سوسيداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *