أخبار دولية

احتجاجات فى البرازيل بعد مقتل مراهق على يد الشرطة.. صور

شهد حى فيلا كلارا فى ولاية ساو باولو البرازيلية، اليوم الثلاثاء، قيام عدد من الأهالى بإشعال الحرائق بعدد من وسائل المواصلات الحكومية بالمدينة، و ذلك احتجاجا منهم على وفاة مراهق كان قد اختفى فى وقت سابق بعد تدخل الشرطة العسكرية، و وصل رجال الشرطة البرازيلية إلى مكان الاحتجاج لتفرقة المتظاهرين، بينما عمل رجال الإطفاء على السيطرة على الحرائق التى اشتعلت فى عدد من الحافلات العامة. 
 
إحراق الحافلات احتجاجا على وفاة مراهق
إحراق الحافلات احتجاجا على وفاة مراهق
 
و من الجدير بالذكر أن الصحة البرازيلية، كانت قد أعنت مساء أمس الاثنين، عن تسجيل 20647 إصابة و627 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى البلاد خلال اليوم الماضي، وبلغ إجمالي عدد الإصابات 891,556 حالة، و أصبح إجمالى حالات الوفاة 44,118 حالة ، بينما تعافى من الفيروس  464,774 حالة. 
 
رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على الحريق
رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على الحريق
 
وفيما تخطت حصيلة الاصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فى مختلف دول العالم، حاجز الـ 8 ملايين حالة، وفيما تم تسجيل أكثر من 439,583 ألف حالة وفاة، وتقترب حالات الشفاء من 4,249,466 مليون حالة، وذلك وفق إحصاء “ورلد ميترز”.
 
قوات الأمن البرازيلى تصل إلى منطقة الاحتجاجات
قوات الأمن البرازيلى تصل إلى منطقة الاحتجاجات
 
ويواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه فى مختلف دول العالم منذ ظهوره أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية التى انتقل منها إلى مختلف دول العالم، وتواصل معامل الأبحاث والجهات المعنية جهودها من اجل توفير علاج أو لقاح فعال لهذا الفيروس، فى اقرب وقت ممكن.
 
قوات الامن البرازيلية تحتمى فى صناديق القمامة
قوات الأمن البرازيلية تحتمى فى صناديق القمامة

محاولة السيطرة على الحرائق بالبرازيل
محاولة السيطرة على الحرائق بالبرازيل
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *