أخبار الرياضة

بالأرقام.. وسط ريال مدريد يقدم أفضل مواسمه مع الملكى

يلعب ثلاثى خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، المتمثل فى لوكا مودريتش وكاسيميرو وتونى كروس، دوراً كبيراً فى الأهداف التى سجلها الملكى خلال هذا الموسم بكافة المسابقات، وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يملك ثلاثى خط وسط واعد لديه خبرة كبيرة فى تسجيل الأهداف، حيث أحرزوا مجتمعين 15 هدفاً خلال الموسم الحالى بكافة المسابقات، وهو عدد كبير من الأهداف ساعد زيدان فى ظل أزمة الهجوم للملكى.

وأوضحت الصحيفة أن زين الدين زيدان طالب ثلاثى خط وسط ريال مدريد بالتقدم وتسجيل الأهداف من خلال التسديد على مرمى المنافسين، وقام كروس ومودريتش بتسجيل أكبر عدد من الأهداف فى مسيرتهم مع الفريق، سجل الألمانى هدفه السادس الأحد الماضى ضد إيبار وبالتالى تجاوز الأهداف الخمسة التى سجلها فى موسم 2017-2018، ولدى مودريتش بالفعل خمسة أهداف وكاسيميرو سجل 4 أهداف.

من بين الثلاثة، فقط كاسيميرو الذى لم ترتفع حصيلة أهدافه، ولكنه يبقى السجل الأفضل بعد موسم 2017/18 والذى سجل فيه 7 أهداف.

ويعد تسجيل الثلاثى كروس وكاسيميرو ومودريتش لـ 15 هدفًا هو الأفضل منذ أن اجتمعوا معًا، فى موسم 2015/16 وقّعوا على 5 أهداف فقط، 11 هدفًا فى 2016/17، 14 هدفًا فى 2017/18، 9 فى الموسم الماضي.

أكملت، إنه بالإضافة إلى ما قدمه الثلاثى تونى كروس وكاسيميرو ومودريتش، من الضرورى الحديث عن دور كلاً من إيسكو الذى سجل 3 أهداف، ثم فيدى فالفيردى هدفين، جيمس رودريجيز هدفاً.

ويواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا فى العاشرة مساء اليوم، بالجولة الـ 29 من الليجا، وفى رصيده 21 هدفًا من خط الوسط، يُعتبر أفضل من خط الهجوم عندما نستثنى كريم بنزيما بواقع 19 هدفًا، 7 منها سجلها رودريجو، وقد ساهم رودريجو وفينيسيوس وبيل بـ14 هدفًا منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *