السياسة

قيادي بالحزب العربى للعدل والمساواة : عودة المصريين المحتجزين في ليبيا تؤكد إعلاء كرامة المواطن المصري في الداخل والخارج

أشاده المهندس محمودانيس ، القيادية بالحزب العربى للعدل والمساواة ، بنجاح الرئيس السيسي وأجهزة الدولة في استعادة 23 مصريا تم احتجازهم في ليبيا، وتوجيه كافة التكليفات الرئاسية للحكومة المصرية بإنهاء تلك الأزمة.

وأكد أنيس ، في بيان له، أن هذا الموقف يضاف إلى رصيد إنجازات ومواقف الرئيس السيسي تجاه أبناء الشعب المصري، وحرصه الدائم على الحفاظ على أرواح وحياه أي مصري سواء داخل مصر أو خارجها.

ولفت أن الرئيس السيسي يعي تماما قيمة ومكانة المواطن المصري ويسعى بتوفير كافة احتياجاته ومتطلباته، مشيرة إلى أن هذا الموقف دليل قاطع على أن مصر لن تصمت على إيذاء أي مواطن لها في الخارج، وأنها تقف دائما خلفه وتتابعه عن كثب في حالة تعرضه لإساءة أو إهانة، متابعة: كرامة المصري في الخارج كبيرة وفوق أي اعتبار.

وأضاف أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي لا تدخر جهدا في إعلاء شأن المصريين في الخارج والتأكيد على أن مصر لها مكانتها ولأبنائها الموجودين في العديد من الدول العربية حماية كبيرة من قبل مسئوليهم في مصر وأنهم جميعا في أعين الرئيس السيسي والحكومة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *