أخبار الرياضة

برايتون ضد أرسنال.. مناوشات قوية بين لاعبى الفريقين بعد نهاية المباراة

دخل لاعبو أرسنال، فى مناوشات مع نيال موباى، مهاجم فريق برايتون، بعد نهاية اللقاء الذى انتهى منذ قليل بفوز فريق برايتون، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة الـ30، من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

واعتدى ماتيو الغندوزى، لاعب وسط فريق أرسنال، على موباى مهاجم برايتون عقب نهاية المباراة، قبل أن تحتدم المناوشات بين لاعبى الفريقين، حيث عاتب لاعبو الجانرز، مهاجم فريق برايتون، بعد تسببه فى إصابة قوية للحارس الالمانى بيرند لينو، فى الشوط الأول من اللقاء.

وتحدث مهاجم برايتون، عقب نهاية اللقاء، قائلا:” لاعبي أرسنال بحاجة إلى تعلم التواضع، ولم أتعمد أبدا أن أتسبب فى إصابة الحارس لينو، لذلك أنا حقا أسف له وأتمنى له الشفاء العاجل”.

أضاف مهاجم الفريق المستضيف، قائلا:” “بين شوطى المباراة،  ذهبت إلى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لأعتذر، لم أقصد أبدًا إصابة حارس المرمى، قفزت من أجل الكرة، أعتذر للفريق وله أيضًا”.

وكان بيرند لينو، حارس الجانرز، قد تعرض لإصابة قوية فى الشوط الأول على مستوى الركبة، والتى جعلته لم يكمل المباراة، التى انتهت لمصلحة برايتون فى الوقت القاتل، بنتيجة 2 – 1.

توقف رصيد أرسنال، عند النقطة 40 فى المركز التاسع، بينما أرتفع رصيد برايتون، للنقطة 32 فى المركز الخامس عشر.  

الغندوزى لاعب ارسنال يعتدى على موباى مهاجم برايتون
الغندوزى لاعب ارسنال يعتدى على موباى مهاجم برايتون

 

مباراة ارسنال وبرايتون
مباراة ارسنال وبرايتون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *