أخبار الرياضة

من أجل ثنائية كوليبالي وفان دايك.. ليفربول يقدم أول عروضه لنابولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، ان نادي ليفربول الإنجليزي أولى عروضه من أجل التعاقد مع المدافع السنغالي الدولي، كاليدو كوليبالي، حيث بلغت قيمة العرض 60 مليون يورو، حيث ارتبط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بالرحيل عن صفوف فريق الجنوب هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ليفربول قدم عرض قيمته 60 مليون يورو، ولكن هذا السعر يبدو بعيدا عن الذي حدده نابولي، حيث يريد النادي الإيطالي 100 مليون يورو على الأقل للسماح للاعب بالرحيل.

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرغب في تكوين شراكة دفاعية يكون أساسها الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك بجانب كوليبالي، في إطار حرص الريدز على المنافسة على جميع البطولات.

وكان مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان متنافسين على ضم اللاعب، لكن ليفربول قرر أن يسبقهم بخطوة، من خلال تقديم عرض للاعب.

كان نابولي قد رفض عرضا من مانشستر يونايتد قيمته 80 مليون يورو لضم اللاعب كأول عرض رسمي من إدارة المانيو بعد فترة كبيرة من التكهنات حول اللاعب.

وتعتبر قيمة كوليبالي انخفضت كثيرا بعد الأزمة الاقتصادية التى ضربت بورصة اللاعبين بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث كان رئيس نابولي قد أعلن في وقت سابق أن اللاعب سعره 120 مليون يورو.

وشارك كوليبالى فى 15 مباراة فقط بالدورى الإيطالى بسبب الإصابات ولكنه كان مؤثراً فى مساعدة فريقه فى دور الـ 16 الأخير من دورى أبطال أوروبا، حيث تعادل نادى الجنوب 1-1 فى الذهاب فى ملعب “سان باولو”، وتتبقى موقعة الإياب فى كامب نو.

 


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *